عرض مشاركة واحدة
    #1 (permalink)
bisan
:: مشرفة قسم الاناقه و الجمال ::
 
الصورة الرمزية bisan
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: أرض العزة
المشاركات: 2,424
بمعدل: 6.06 مشاركة في اليوم
bisan is on a distinguished road

معلومات إضافية
  الحالة : bisan متواجد حالياً

اخر مواضيعي

New1 شُرب عصير البرتقال صباحاً يحفظ القلب سليماً ...
07-16-2008, 01:27 PM


اكتشف الأطباء الفنلنديون أن شرب عصير البرتقال خاصةً في الصباح‏، يحافظ علي سلامة القلب ويقلل الضغط لاحتوائه على عنصري الكالسيوم والبوتاسيوم.
وأثبتت الدراسة التي أجراها الباحثون في معهد بحوث الصحة العامة بفنلندا، أن الآثار الوقائية لشرب نصف كوب من عصير البرتقال يومياً يساعد على الوقاية من السكتات الدماغية، لأنه غني بفيتامين C الذي يعتبر أقوي مضادات الأكسدة التي تخلّص الجسم من السموم والجزيئات الضارة للخلايا والأنسجة.






وأظهرت الدراسة الجديدة أن عدم الحصول على كميات كافية من فيتامين C من الغذاء يزيد من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية خاصة بين الرجال المصابين بارتفاع ضغط الدم أو الذين يعانون من البدانة. ووجد العلماء في دراستهم التي شملت ألفين و419 رجلاً أن خطر الإصابة بالسكتة الدماغية يزداد إلى أكثر من الضعف عند الأشخاص الذين تنخفض عندهم مستويات فيتامين C.
وكان علماء أميركيون قد اكتشفوا أن شرب كوبين من عصير البرتقال يومياً لمدة ستة أسابيع يساعد على خفض ضغط الدم الانقباضي بحوالي 10 ميلليمترات زئبق.


التوقيع




  رد مع اقتباس
 
3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 64 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 88 89 90